domingo, 15 de mayo de 2016

USO DEL SOFTWARE LIBRE EN LAS INSTITUCIONES EDUCATIVAS

Resultado de imagen para USO DEL SOFTWARE LIBRECiñéndonos a la definición más sencilla y clara (fuente), podríamos describir comosoftware libre (en inglés free software, aunque esta denominación también se confunde a veces con “gratis” por la ambigüedad del término en el idioma inglés, por lo que también se usa “libre software”) a la denominación del software que respeta la libertad de los usuarios sobre su producto adquirido y, por tanto, una vez obtenido puede ser usado, copiado, estudiado, modificado y redistribuido libremente. Según la Free Software Foundation, el software libre se refiere a la libertad de los usuarios para ejecutar, copiar, distribuir, estudiar, modificar el software y distribuirlo modificado.
Por tanto, el usuario tiene la libertad de ejecución, copia, modificación y distribución del mismo. Esos son unos principios que se vienen rompiendo en los últimos tiempos en ámbitos educativos, donde la libertad de ejecución depende de nuestra localización geográfica, ya que cada Consejería tiene su maravillosa distribución educativa (Linkat, Lliurex, Max, LinEx, etc.), la cual instalan por defecto en todos los equipos que entregan a los centros educativos que dependen de su ámbito de gestión (en algunos casos con arranque dual con Windows).

13 comentarios:

  1. الان من خلال مركز النور احصل علي خصومات خاصه علي الدراسة لدينا وذلك حتي تستطيع ان تحصل علي معادلة كلية الهندسة بكل سهوله من خللا اجتياز الاختبار وايضا من خلال اجتياز معادلة هندسة في مصر.

    ResponderEliminar
  2. اكبر موقع متخصص في تجميع اكبر شركات متخصصه في صيانة معدات محلات تجدوها فقط لدينا وايضا افضل شركات متخصصه في صيانة معدات مطابخ والتي تعتبر الاكبر والاشهر في مصر.

    ResponderEliminar
  3. الان ومن خلال توكيل صيانة سامسونج فقط تستطيع ان تحصل علي افضل خدمات الصيانة في جميع انحاء مصر من خلال صيانة سامسونج وايضا تستطيع ان تحصل علي خدمة الصيانة عن بعد عن طريق خدمة عملاء سامسونج في مصر.

    ResponderEliminar
  4. احصل علي خصومات خاصه من خلال شركة تنظيف موكيت بمكة والتي تستخدم تقنيه البخار في تنظيف سجاد بالبخار بمكة علي اعلي مستوي من خلال شركة العنود فقط في جميع انحاء السعودية.

    ResponderEliminar
  5. خصومات خاصه علي مكافحة الحشرات بالمنازل من خلال شركة ابادة حشرات الشركة الفرنسة فنحن نعتبر اقوي شركة مكافحة حشرات في مصر والشرق الاوسط.

    ResponderEliminar
  6. تواصل معنا الان للحصول علي افضل النصائح والخدمات مقدمة من اكبر دار رعاية مسنين في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي لرعاية جميع كبار السن في جميع انحاء مصر.

    ResponderEliminar
  7. الان احصل علي خصومات خاصه علي انواع قرميد المختلفه والمتنوعه والتي ترضي جميع الازواق المختلفه من خلال شركتنا فقط في السعودية.

    ResponderEliminar
  8. الان من خلال افضل خدمات مقاول اسفلت الافضل في جميع انحاء المملكة العربية السعودية تستطيع ان تحصل علي افضل الخدمات المقدمة من خلال شركة اسفلت اكبر شركات المقاولات العاملة في السعودية.

    ResponderEliminar
  9. تعرف الان على شركة تنظيف خزانات بمكة الان , وباقل الاسعار الممكن التى تقدمة الشركة الان فى السعودية من تنظيف خزانات بمكة الان وباقل الاسعار الممكن

    ResponderEliminar
  10. تعرف الان علي عروض وخدمات صيانة وايت وستنجهاوس والتي توفرها لكل عملائها في اي وقت واي مكان بمصر حيث انها تعمل علي اختيار افراد الصيانة بدقه شديدة للتاكد من انهم قادرين علي التعامل مع الاعطال بكل سهولة من توكيل وستنجهاوسالان , وباقل الاسعار الممكن .

    ResponderEliminar
  11. خدمات تويفر جميع انواع معدات محلات احصل عليها الان من خال التواصل معنا في اي وقت ومن اي مكان في مصر من خال شركة دليلك التي تعتبر الاولي في مصر في تجهيزات سوبر ماركت علي ايدي خبراء .

    http://www.hotel-restaurant-eg.com

    ResponderEliminar
  12. سارع الان بالتواصل مع افضل فير قالان على اعلى مستوى ممكن الذى نقدمة الان فى كافة المحافظات وباقل الساعرا الممكن الان فى مصر من شركة ابادة حشرات التى نقدمة الان وباقل الساعار المختلةف ةالان فى مصر شركة مكافحة حشرات


    http://www.anti-insects.com

    ResponderEliminar
  13. يمكنكم الان التواصل مع افضل فريق الان من شركة تنظيف خزانات بمكة الان فى السعودية التى تقدم افضل خدمات التنظيف الان من شركة عزل الخزانات الان وباقل الاسعار المختلفة

    ResponderEliminar